الهـــــــــــــــــــــــندسه المــــــــــــــــــــــيكانيــــــــــكيه
اهلا وسهلا بكل زوار المنتدى الكرام نتشرف بتسجيلكم فى المنتدى
مع اطيب الامنيات
اداره المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــندسه المــــــــــــــــــــــيكانيــــــــــكيه

كل ما يتعلق بمجـــــــــــــــــال الهنـــــــــــــــــــدسه الميكانيكيه ومتعلقاتـــــــها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مصريون بالخارج يقاضون حكومة بريطانيا لتسليم رشيد وغالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng. Adel
Admin
avatar

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

مُساهمةموضوع: مصريون بالخارج يقاضون حكومة بريطانيا لتسليم رشيد وغالي    الأحد يوليو 10, 2011 12:14 pm


أعلن معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة، إن اتحاد المصريين في بريطانيا برئاسة مصطفى رجب بدأ في اتخاذ خطوات شعبية ورسمية للتعامل مع المتهمين المصريين الهاربين في بريطانيا.
وقال صلاح الدين، في تصريحات الاحد، إنه يجرى حاليا التنسيق بين المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة ومصطفى رجب منسق المبادرة في لندن، ورئيس اتحاد المصريين في المملكة المتحدة لاختيار احد المحامين للتطوع لرفع دعوى قضائية ضد الحكومة البريطانية على غرار ما قامت به الجالية المصرية في أسبانيا بالنسبة لموضوع قضية الملياردير المصري الهارب حسين سالم.
وكانت المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر قد قامت برفع دعوى قضائية شعبية لتسليم حسين سالم و إعادة الأموال المصرية، وقام برفع الدعوى متطوعاً المحامى الاسبانى خافيير خوسيه جارسيا الذي قدم عريضة الدعوى و بها 370 توقيعاً منهم 250 توقيعاً من مواطنين أسبان و 120 توقيعاً من أبناء الجالية المصرية في مدريد، وأمر القاضي بابلو روسي المختص بنظر قضية حسين سالم بإيداع الدعوى رسميا في ملف القضية.
وكشف معتز صلاح الدين النقاب عن عقد اجتماع مهم للجالية المصرية في بريطانيا مساء اليوم بمقر اتحاد المصريين في بريطانيا للاتفاق على تفاصيل المظاهرات المقرر أن تقوم بها الجالية بالتعاون مع المبادرة في لندن للمطالبة بتسليم رشيد محمد رشيد و بطرس غالى لمصر و إعادة الأموال المصرية المنهوبة.
وقال صلاح الدين إن أبناء الجالية المصرية في بريطانيا سوف يناقشون خلال اجتماع الليلة الاختيار بين ثلاثة أماكن للتظاهر وهى (مجلس الوزراء البريطاني، البرلمان، وزارة الخارجية البريطانية )،كما سيتم الاتفاق على اختيار أسماء منظمي المظاهرة والشارات التي سيتم ارتداؤها، والشعارات التي سيتم إطلاقها وتتضمن مطالبة الجالية المصرية في بريطانيا و المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة بتسليم بطرس غالى و رشيد محمد رشيد لمصر و إعادة الأموال المصرية المنهوبة إلى الشعب المصري وحكومته.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egcompany.own0.com
 
مصريون بالخارج يقاضون حكومة بريطانيا لتسليم رشيد وغالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــندسه المــــــــــــــــــــــيكانيــــــــــكيه :: القسم الاول العام :: قسم الاخبار الخاصه ببلدنا-
انتقل الى: